Apple iPhone 7 - 32GB 2GB Silver
  • المخزون: في الأوراق المالية كثير في الأوراق المالية غير متوفر بالمخزن يمكنك شراء هذا المنتج لكنه نفذ من المخزون

ابل ايفون 7 32 جيجا فضي

177.000 دينار بحريني 180.000 دينار بحريني

المواصفات

 

 

يحسن iPhone 7 بشكل كبير أهم جوانب تجربة iPhone. يقدم أنظمة كاميرا جديدة متقدمة. أفضل أداء وعمر بطارية على الإطلاق في iPhone. مكبرات صوت ستيريو غامرة. شاشة iPhone الأكثر سطوعًا وملونة. مقاومة الرذاذ والماء. وتبدو قوية بقدر ما هي عليه. هذا هو iPhone 7.

 

 

يصل iPhone 7 إلى مستوى جديد من الابتكار والدقة. اللون الأسود النفاث لا يشبه أي شيء صنعناه على الإطلاق. العلبة مقاومة للرذاذ والماء. تمت إعادة تصميم زر الصفحة الرئيسية بالكامل. ومع تصميم جديد أحادي الجسم سلس للمس ، يبدو iPhone 7 مذهلاً كما يبدو.

 

 

زر الصفحة الرئيسية الجديد كليًا.

زر الشاشة الرئيسية على iPhone 7 هو زر متقدم للحالة الصلبة مصمم ليكون متينًا ومستجيبًا وحساسًا للضغط. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع محرك Taptic الجديد ، يمنحك ملاحظات ملموسة دقيقة أثناء الضغط. بل إنه قابل للتخصيص. مرحبا بك في البيت.

لمس معرف

باستخدام مستشعر بصمات الأصابع المتقدم للغاية بسرعة فائقة ، يتيح Touch ID إلغاء قفل جهاز iPhone بسهولة وأمان.

 

 

iPhone هو الكاميرا الأكثر شعبية في العالم. لقد قمنا الآن بإعادة تصميم هذه الكاميرا المحبوبة ، بإضافة تثبيت بصري للصورة ، وفتحة ƒ / 1.8 ، وعدسة سداسية العناصر لتحسين التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الإضاءة المنخفضة. ومع الميزات الجديدة المتقدمة مثل التقاط الألوان الواسعة ، ستبدو صورك وصور Live أكثر حيوية.

 

شاشة Retina HD

يأتي كل شيء تقريبًا مع جهاز iPhone الخاص بك ينبض بالحياة على شاشته. حيث يمكنك مشاهدة الصور والرسائل والأخبار وأشياء أخرى لا حصر لها تشكل يومك. تستخدم شاشة iPhone 7 نفس مساحة الألوان المستخدمة في صناعة السينما الرقمية ، لذا فإن ما تراه سيكون أكثر إشراقًا وحيوية بشكل ملحوظ. لأننا جميعًا نستحق المزيد من السطوع في يومنا هذا.

مزيد من الألوان. أكثر واقعية في الحياة.

بفضل التدرج اللوني الواسع الجديد ، فإن شاشة Retina HD قادرة على تقديم ألوان قياسية للسينما - وأفضل إدارة للألوان في صناعة الهواتف الذكية

 

ايفون. الآن في ستيريو.

لأول مرة ، يأتي iPhone بمكبرات صوت استريو ، مما يوفر مرتين إخراج الصوت لـ iPhone 6s وزيادة النطاق الديناميكي. لذا سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تجري مكالمات عبر مكبر الصوت ، يتيح لك iPhone 7 تشغيلها. الطريق ، الطريق.

 

أسرع 4G LTE مع أفضل تجوال عالمي.

يتميز iPhone 7 بتقنية 4G LTE Advanced ، بسرعات تصل إلى 450 ميجا بت في الثانية لتنزيل البيانات - أسرع بنسبة 50 بالمائة من iPhone 6s وثلاث مرات أسرع من iPhone 6. وبفضل المزيد من نطاقات LTE ، سيكون لديك أفضل تجوال عالمي متاح في هاتف ذكي. يسافر سعيد.

 

iOS 10

نظام التشغيل المحمول الأكثر تطوراً في العالم. يعمل نظام iOS على إحياء أجهزة iPhone و iPad بطرق شخصية وقوية بشكل لا يصدق. الواجهة جميلة وسهلة الاستخدام. تظهر الاقتراحات الذكية عند الحاجة إليها. والتقنيات المتقدمة تحمي خصوصيتك وأمانك. بمجرد تجربة iOS ، ستفهم لماذا يحب الكثير من الناس استخدام iPhone و iPad.

SPECIFICATION

سعة 32 جيجا بايت
الوزن والأبعاد 2.64 بوصة (67.1 مم) × 5.44 بوصة (138.3 مم) 4.87 أوقية (138 جرامًا)
Bluetooth : نعم شاشة Retina HD ذات ألوان عريضة ولمسة ثلاثية الأبعاد 3 بوصة (قطري) بإضاءة LED عريضة بإضاءة LED من الجيل التالي شاشة متعددة اللمس تعمل بتقنية IPS ومحرك Taptic الجديد
شيبس شريحة A10 Fusion مع معالج 64-bit Embedded Motion حركي
كاميرا iSight كاميرا 12 ميجابيكسل
تسجيل الفيديو تسجيل فيديو 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية 1080 بكسل تسجيل فيديو عالي الدقة بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية
كاميرا FaceTime صور 7 ميجابيكسل
معرف اتصال مستشعر بصمات الأصابع من الجيل الثاني مدمج في زر الصفحة الرئيسية الجديد
المحمول واللاسلكي تقنية 4G LTE 802.11a / b / g / n / ac Wi؟ Fi Bluetooth 4.0 wireless technology NFC
الاتصال المرئي ابدأ مكالمات الفيديو عبر Wi Fi Fi أو شبكة خلوية لأي جهاز يدعم FaceTime
أجهزة الاستشعار مستشعر مستشعر تقارب للدوران ثلاثي المحاور
الطاقة والبطارية  
مساعد ذكي  
تلفزيون وفيديو  
أنظمة التشغيل والتطبيقات iOS10

المزيد من هذا البائع:

الرجوع الى أعلى الصفحة

Apple iPhone 7 - 32GB 2GB Silver
Apple iPhone 7 32GB Silver
Apple iPhone 7 32GB Silver
Apple iPhone 7 32GB Silver
  • SKU:
  • Availability: in stock Many in stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Apple iPhone 7 32GB Silver

177.000 BHD

DETAILS

 

 

iPhone 7 dramatically improves the most important aspects of the iPhone experience. It introduces advanced new camera systems. The best performance and battery life ever in an iPhone. Immersive stereo speakers. The brightest, most colorful iPhone display. Splash and water resistance. And it looks every bit as powerful as it is. This is iPhone 7.

 

 

iPhone 7 reaches a new level of innovation and precision. The jet black finish is like nothing we’ve ever made. The enclosure is splash and water resistant. The Home button is completely reengineered. And with a new unibody design that’s seamless to the touch, iPhone 7 feels as amazing as it looks.

 

 

An all-new Home button.

The Home button on iPhone 7 is an advanced solid-state button designed to be durable, responsive, and pressure sensitive. Working in tandem with the new Taptic Engine, it gives you precise tactile feedback as you press. And it’s even customizable. Welcome home.

Touch ID

Using a highly advanced fingerprint sensor that’s as fast as ever, Touch ID makes unlocking your iPhone easy and secure.

 

 

iPhone is the most popular camera in the world. Now we’ve reengineered that beloved camera, adding optical image stabilization, an ƒ/1.8 aperture, and a six-element lens to make it even better for shooting photos and videos in low light. And with advanced new features like wide color capture, your photos and Live Photos will look even more vibrant.

 

Retina HD Display

Almost everything you experience with your iPhone comes to life on its display. It’s where you look at the photos, messages, news, and countless other things that make up your day. The iPhone 7 display uses the same color space as the digital cinema industry, so what you see will be noticeably more brilliant and vibrant. Because we all deserve a bit more brightness in our day.

More colors. More true to life.

With a new wide color gamut, the Retina HD display is able to deliver cinema‑standard colors — and the best color management in the smartphone industry

 

iPhone. Now in stereo.

For the first time, iPhone comes with stereo speakers, delivering two times the audio output of iPhone 6s and increased dynamic range. So whether you’re listening to music, watching videos, or making speakerphone calls, iPhone 7 lets you crank it up. Way, way up.

 

Faster 4G LTE with the best worldwide roaming.

iPhone 7 features 4G LTE Advanced, with speeds up to 450 Mbps for data downloads — over 50 percent faster than iPhone 6s and three times faster than iPhone 6. And thanks to even more LTE bands, you’ll have the best worldwide roaming available in a smartphone. Happy travels.

 

iOS 10

The world’s most advanced mobile operating system. iOS brings iPhone and iPad to life in incredibly personal and powerful ways. The interface is beautiful and easy to use. Intelligent suggestions appear right when you need them. And advanced technologies protect your privacy and security. Once you’ve experienced iOS, you’ll understand why so many people love using iPhone and iPad.

SPECIFICATION

Capacity 32 GB
Weight and Dimensions 2.64 inches (67.1 mm) X 5.44 inches (138.3 mm) 4.87 ounces (138 grams)
Display Retina HD display with wide color and 3D Touch 4.7-inch (diagonal) LED-backlit widescreen next-generation Multi?Touch display with IPS technology and new Taptic Engine
Chips A10 Fusion chip with 64-bit architecture Embedded M10 motion coprocessor
iSight Camera All-new 12MP camera
Video Recording 4K video recording at 30 fps 1080p HD video recording at 30 fps or 60 fps
FaceTime Camera 7-megapixel photos
Touch ID Second-generation fingerprint sensor built into the new Home button
Mobile and Wireless 4G LTE 802.11a/b/g/n/ac Wi?Fi Bluetooth 4.0 wireless technology NFC
Video Calling Initiate video calls over Wi?Fi or cellular to any FaceTime-enabled device
Sensors Three-axis gyro Accelerometer Proximity sensor
Power and Battery  
Intelligent Assistant  
TV and Video  
OS  & Applications iOS10

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP