نقع القدم بزيت شجرة الشاي مع MSM ، ملح إبسوم والنعناع ، نقع القدمين يساعد على نظام أظافر القدم ، رائحة القدم والقدم العنيدة للرياضيين - ملح حمام القدم ينعم مسامير القدم ويلطف القدم المتعبة ، 14 أونصة (عبوة من قطعتين)
مراجعة: 5 - "تحفة الأدب" by ، وكتب على 4 مايو 2006
لقد استمتعت حقا هذا الكتاب. إنه يجسد التحدي الأساسي الذي يواجهه الأشخاص وهم يحاولون فهم حياتهم والنمو حتى بلوغهم سن الرشد.
البائع اسم : دكاكين العالمية

نقع القدم بزيت شجرة الشاي مع MSM ، ملح إبسوم والنعناع ، نقع القدمين يساعد على نظام أظافر القدم ، رائحة القدم والقدم العنيدة للرياضيين - ملح حمام القدم ينعم مسامير القدم ويلطف القدم المتعبة ، 14 أونصة (عبوة من قطعتين)

متاح: متوفر
24.000 دينار بحريني
  • نقع القدم بزيت شجرة الشاي مع MSM ، ملح إبسوم والنعناع ، نقع القدمين يساعد على نظام أظافر القدم ، رائحة القدم والقدم العنيدة للرياضيين - ملح حمام القدم ينعم مسامير القدم ويلطف القدم المتعبة ، 14 أونصة (عبوة من قطعتين)
    نقع القدم بزيت شجرة الشاي مع MSM ، ملح إبسوم والنعناع ، نقع القدمين يساعد على نظام أظافر القدم ، رائحة القدم والقدم العنيدة للرياضيين - ملح حمام القدم ينعم مسامير القدم ويلطف القدم المتعبة ، 14 أونصة (عبوة من قطعتين) 24.000 دينار بحريني
هذا المنتج: نقع القدم بزيت شجرة الشاي مع MSM ، ملح إبسوم والنعناع ، نقع القدمين يساعد على نظام أظافر القدم ، رائحة القدم والقدم العنيدة للرياضيين - ملح حمام القدم ينعم مسامير القدم ويلطف القدم المتعبة ، 14 أونصة (عبوة من قطعتين)
24.000 دينار بحريني 2400
24.000 دينار بحريني

؟ جميع المكونات الطبيعية - 14 أونصة. صنع في الولايات المتحدة الأمريكية الغني بالزيوت العضوية والأملاح المعدنية التي تساعد بشرتك على التعافي والشعور بالانتعاش والروعة! نقع القدم هو مزيج عالي الجودة من ملح إبسوم وملح البحر و MSM وزيت شجرة الشاي وستة زيوت عطرية إضافية ، والتي تشتهر على نطاق واسع بخصائصها الطبيعية المضادة للفطريات والبكتيريا. تم تصميم النقع الفريد الخاص بنا ليذوب بسرعة ويمكن استخدامه في أي سبا للقدم أو حمام للقدم أو حمام للقدم أو حوض. ؟ يساعد على الغسل بعيدًا عن الفطريات والبكتيريا - يساعد مزيج نقع القدم الخاص بزيت شجرة الشاي على مكافحة الفطريات والبكتيريا المستعصية ومع الاستخدام المنتظم لمكافحة الالتهابات الفطرية والبكتيرية مثل فطريات القدم والأظافر. قوة ملح إبسوم وملح البحر و MSM مع مزيج الزيت الفريد من نوعه لدينا - لقد حاول الكثيرون ولكن جودة نقع القدم لا مثيل لها وقد ساعدت في تخفيف الألم لآلاف الأشخاص الذين استخدموا النقع للمساعدة على الاسترخاء في القدمين المتعبة والمحافظة عليها بشرة وأظافر صحية ناعمة ..؟ يزيل الروائح الكريهة من القدمين - مع مزيج النعناع المنثول والينترغرين الخاص ، ستتم إزالة الروائح الكريهة من قدميك وانتعاشهما تمامًا. مضمون للتخلص من رائحة القدم الكريهة. أقدام الطفل الناعمة - ستشعر الأقدام المتعبة بالألم والرضاعة. ينعم الكالو بمساعدة الأملاح المعدنية ومزيج الأعشاب. يساعد نقع القدم لدينا على تنعيم النسيج العنيدة والأظافر السميكة والجلد الميت المتشقق الموجود على الكعب وأسفل القدمين - استخدمه في العناية بالأقدام أو كجزء من العناية المستمرة بالقدم ..؟ نقع القدم بزيت شجرة الشاي بملح إبسوم إبسوم ، يساعد على نقع فطريات أظافر القدم بعيدًا ، ويحارب البكتيريا ، وفطريات الأظافر ، والقدم الرياضية والرائحة الكريهة / رائحة القدم العنيدة - ينعم النسيج الخشنة ويلطف القدم المتعبة المؤلمة - 7 أونصة حقيبة قيمة. ؟ ضمان الرضا - نقع شجرة الشاي لدينا لا يحتوي على عطور أو أصباغ صناعية - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية - لم يتم اختباره على الحيوانات - ضمان الرضا بنسبة 14٪. مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية. الحجم: عبوة من قطعتين نقع القدم بزيت شجرة الشاي لدينا عبارة عن مزيج قوي من ملح إبسوم وملح البحر الميت وزيت شجرة الشاي و 100 زيوت أساسية إضافية تشتهر على نطاق واسع بقدرتها على مكافحة تهيج الفطريات والبكتيريا. مزيجنا الطبيعي يريح القدم المتعبة ويساعد على تليين النسيج الخشنة مما يجعل قدميك وأظافر قدميك نظيفة وصحية. صُمم ليذوب بسرعة ويمكن استخدامه في أي منتجع صحي للقدم ، أو حمام للقدم ، أو حمام للقدمين ، أو حوض للقدمين ، يعتبر نقع القدم بزيت شجرة الشاي الخاص بنا مثاليًا لنقع أظافر قدم الرياضي ، الفطريات الموجودة في أظافر القدم ، ورائحة القدم المتعبة ، والأقدام المتعبة بعد يوم طويل في العمل العناية بالأقدام والصيانة المستمرة للقدم والمزيد ... ضماننا يحب العملاء نقع القدم بزيت شجرة الشاي ولسبب وجيه. نقدم منتجًا عالي الجودة ونجيب شخصيًا على جميع استفسارات العملاء في غضون 2 ساعة. لديك سؤال حول نقع القدم ، فقط أرسل بالبريد الإلكتروني واسأل. نحن نحب مساعدة عملائنا! شكرًا لاختيارك لنا وتذكر أننا نقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 6 يومًا على جميع منتجاتنا. إذا لم تكن سعيدًا ، فأخبرنا بذلك وسنعتني بك.

؟ جميع المكونات الطبيعية - 14 أونصة. صنع في الولايات المتحدة الأمريكية الغني بالزيوت العضوية والأملاح المعدنية التي تساعد بشرتك على التعافي والشعور بالانتعاش والروعة! نقع القدم هو مزيج عالي الجودة من ملح إبسوم وملح البحر و MSM وزيت شجرة الشاي وستة زيوت عطرية إضافية ، والتي تشتهر على نطاق واسع بخصائصها الطبيعية المضادة للفطريات والبكتيريا. تم تصميم النقع الفريد الخاص بنا ليذوب بسرعة ويمكن استخدامه في أي سبا للقدم أو حمام للقدم أو حمام للقدم أو حوض. ؟ يساعد على الغسل بعيدًا عن الفطريات والبكتيريا - يساعد مزيج نقع القدم الخاص بزيت شجرة الشاي على مكافحة الفطريات والبكتيريا المستعصية ومع الاستخدام المنتظم لمكافحة الالتهابات الفطرية والبكتيرية مثل فطريات القدم والأظافر. قوة ملح إبسوم وملح البحر و MSM مع مزيج الزيت الفريد من نوعه لدينا - لقد حاول الكثيرون ولكن جودة نقع القدم لا مثيل لها وقد ساعدت في تخفيف الألم لآلاف الأشخاص الذين استخدموا النقع للمساعدة على الاسترخاء في القدمين المتعبة والمحافظة عليها بشرة وأظافر صحية ناعمة ..؟ يزيل الروائح الكريهة من القدمين - مع مزيج النعناع المنثول والينترغرين الخاص ، ستتم إزالة الروائح الكريهة من قدميك وانتعاشهما تمامًا. مضمون للتخلص من رائحة القدم الكريهة. أقدام الطفل الناعمة - ستشعر الأقدام المتعبة بالألم والرضاعة. ينعم الكالو بمساعدة الأملاح المعدنية ومزيج الأعشاب. يساعد نقع القدم لدينا على تنعيم النسيج العنيدة والأظافر السميكة والجلد الميت المتشقق الموجود على الكعب وأسفل القدمين - استخدمه في العناية بالأقدام أو كجزء من العناية المستمرة بالقدم ..؟ نقع القدم بزيت شجرة الشاي بملح إبسوم إبسوم ، يساعد على نقع فطريات أظافر القدم بعيدًا ، ويحارب البكتيريا ، وفطريات الأظافر ، والقدم الرياضية والرائحة الكريهة / رائحة القدم العنيدة - ينعم النسيج الخشنة ويلطف القدم المتعبة المؤلمة - 7 أونصة حقيبة قيمة. ؟ ضمان الرضا - نقع شجرة الشاي لدينا لا يحتوي على عطور أو أصباغ صناعية - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية - لم يتم اختباره على الحيوانات - ضمان الرضا بنسبة 14٪. مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية. الحجم: عبوة من قطعتين نقع القدم بزيت شجرة الشاي لدينا عبارة عن مزيج قوي من ملح إبسوم وملح البحر الميت وزيت شجرة الشاي و 100 زيوت أساسية إضافية تشتهر على نطاق واسع بقدرتها على مكافحة تهيج الفطريات والبكتيريا. مزيجنا الطبيعي يريح القدم المتعبة ويساعد على تليين النسيج الخشنة مما يجعل قدميك وأظافر قدميك نظيفة وصحية. صُمم ليذوب بسرعة ويمكن استخدامه في أي منتجع صحي للقدم ، أو حمام للقدم ، أو حمام للقدمين ، أو حوض للقدمين ، يعتبر نقع القدم بزيت شجرة الشاي الخاص بنا مثاليًا لنقع أظافر قدم الرياضي ، الفطريات الموجودة في أظافر القدم ، ورائحة القدم المتعبة ، والأقدام المتعبة بعد يوم طويل في العمل العناية بالأقدام والصيانة المستمرة للقدم والمزيد ... ضماننا يحب العملاء نقع القدم بزيت شجرة الشاي ولسبب وجيه. نقدم منتجًا عالي الجودة ونجيب شخصيًا على جميع استفسارات العملاء في غضون 2 ساعة. لديك سؤال حول نقع القدم ، فقط أرسل بالبريد الإلكتروني واسأل. نحن نحب مساعدة عملائنا! شكرًا لاختيارك لنا وتذكر أننا نقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 6 يومًا على جميع منتجاتنا. إذا لم تكن سعيدًا ، فأخبرنا بذلك وسنعتني بك.

Tea Tree Oil Foot Soak With MSM, Epsom Salt & Mint, Feet Soak Helps Toenail System, Athletes Foot & Stubborn Foot Odor - Foot Bath Salt Softens Calluses & Soothes Sore Tired Feet, 14 Ounce (Pack of 2)
Review: 5 - "A masterpiece of literature" by , written on May 4, 2006
I really enjoyed this book. It captures the essential challenge people face as they try make sense of their lives and grow to adulthood.
Seller Name : Dukakeen Global

Tea Tree Oil Foot Soak With MSM, Epsom Salt & Mint, Feet Soak Helps Toenail System, Athletes Foot & Stubborn Foot Odor - Foot Bath Salt Softens Calluses & Soothes Sore Tired Feet, 14 Ounce (Pack of 2)

Available: In Stock
24.000 BHD
  • Tea Tree Oil Foot Soak With MSM, Epsom Salt & Mint, Feet Soak Helps Toenail System, Athletes Foot & Stubborn Foot Odor - Foot Bath Salt Softens Calluses & Soothes Sore Tired Feet, 14 Ounce (Pack of 2)
    Tea Tree Oil Foot Soak With MSM, Epsom Salt & Mint, Feet Soak Helps Toenail System, Athletes Foot & Stubborn Foot Odor - Foot Bath Salt Softens Calluses & Soothes Sore Tired Feet, 14 Ounce (Pack of 2) 24.000 BHD
This product: Tea Tree Oil Foot Soak With MSM, Epsom Salt & Mint, Feet Soak Helps Toenail System, Athletes Foot & Stubborn Foot Odor - Foot Bath Salt Softens Calluses & Soothes Sore Tired Feet, 14 Ounce (Pack of 2)
24.000 BHD 2400
24.000 BHD

? ALL NATURAL INGREDIENTS -14 oz. Made in the U.S.A. Enriched with Organic Oils and Mineral Salts that can help your skin heal and feel refreshed and wonderful! Foot Soak is a HIGH QUALITY BLEND of Epsom Salt, Sea Salt, MSM, Tea Tree Oil and Six Additional Essential Oils, which are widely renowned for their natural Antifungal & Antibacterial Properties. Our Unique Soak is Designed To Dissolve Quickly and may Be Used in any FOOT SPA, FOOT BATH, FOOT SOAKER or BASIN. ? HELPS WASH AWAY FUNGUS & BACTERIA- Special Tea Tree Oil foot soak blend helps fight against stubborn fungus and bacteria and with regular use combats fungal and bacterial infections such as Athletes Foot and Nail Fungus. The Power of Epsom Salt, Sea Salt & MSM with Our Unique 7 Oil Blend- Many have Tried But The Quality of Foot Soak is Unsurpassed And Has Brought Relief To thousands of People Who Have Used Our Soak to Help Relax Sore, Tired Feet & Maintain Soft Healthy Skin and Nails.. ? DEODORIZES SMELLY FEET - With the special Peppermint, Menthol and Wintergreen blend your feet will be deodorized and absolutely refreshed. Guaranteed to get rid of smelly feet. BABY SOFT FEET- aching, tired feet will feel baby soft. Softens callouses with the help of mineral salts and herbal blend. Our Foot Soak Helps Soften Stubborn Calluses, Thick Nails and Dead Cracked Skin Found on The Heels and Bottom of the Feet – Use for Pedicures or as Part of Your Ongoing Foot Maintenance.. ? Tea Tree Oil Foot Soak With Epsoak Epsom Salt, Helps Soak Away Toenail Fungus, Fight Bacteria, Nail Fungus, Athletes Foot & Unpleasant/Stubborn Foot Odor – Softens rough Calluses & Soothes Sore Tired Achy Feet - 14 oz Value Bag. ? SATISFACTION GUARANTEE – Our Tea Tree Soak Contains NO Synthetic Fragrances or Dyes - Made in the USA – Not Tested on Animals – 100% SATISFACTION GUARANTEE. Imported from USA. Size:Pack of 2 Our Tea tree oil foot soak is a powerful blend of Epsom salt, Dead Sea salt, Msm, Tea Tree Oil and 6 additional essential oils which are widely renowned for their ability to fight fungus and bacteria related irritations. Our natural blend relaxes sore tired feet and helps soften rough calluses leaving your feet and toenails feeling clean, and healthy. Formulated To Dissolve Quickly and may Be Used in any FOOT SPA, FOOT BATH, FOOT SOAKER or BASIN Our Tea Tree Oil Foot Soak is Ideal for Soaking Athlete’s Foot Toenail Fungus Ingrown Toenails Foot Odor Sore Tired Feet After a Long Day at Work Rough Hard Calluses Pedicures and Ongoing Foot Maintenance And Much More… Our Guarantee Customers love our Tea Tree Oil Foot Soak and for good reason. We put out a high quality product and personally answer all customer inquiries within 24 hours. Have a question about our Foot Soak, just email and ask. We love to help our customers! Thank you for choosing us and remember we offer a 45 DAY MONEY BACK GUARANTEE on all our products. If you’re not happy just let us know and we will take care of you.

? ALL NATURAL INGREDIENTS -14 oz. Made in the U.S.A. Enriched with Organic Oils and Mineral Salts that can help your skin heal and feel refreshed and wonderful! Foot Soak is a HIGH QUALITY BLEND of Epsom Salt, Sea Salt, MSM, Tea Tree Oil and Six Additional Essential Oils, which are widely renowned for their natural Antifungal & Antibacterial Properties. Our Unique Soak is Designed To Dissolve Quickly and may Be Used in any FOOT SPA, FOOT BATH, FOOT SOAKER or BASIN. ? HELPS WASH AWAY FUNGUS & BACTERIA- Special Tea Tree Oil foot soak blend helps fight against stubborn fungus and bacteria and with regular use combats fungal and bacterial infections such as Athletes Foot and Nail Fungus. The Power of Epsom Salt, Sea Salt & MSM with Our Unique 7 Oil Blend- Many have Tried But The Quality of Foot Soak is Unsurpassed And Has Brought Relief To thousands of People Who Have Used Our Soak to Help Relax Sore, Tired Feet & Maintain Soft Healthy Skin and Nails.. ? DEODORIZES SMELLY FEET - With the special Peppermint, Menthol and Wintergreen blend your feet will be deodorized and absolutely refreshed. Guaranteed to get rid of smelly feet. BABY SOFT FEET- aching, tired feet will feel baby soft. Softens callouses with the help of mineral salts and herbal blend. Our Foot Soak Helps Soften Stubborn Calluses, Thick Nails and Dead Cracked Skin Found on The Heels and Bottom of the Feet – Use for Pedicures or as Part of Your Ongoing Foot Maintenance.. ? Tea Tree Oil Foot Soak With Epsoak Epsom Salt, Helps Soak Away Toenail Fungus, Fight Bacteria, Nail Fungus, Athletes Foot & Unpleasant/Stubborn Foot Odor – Softens rough Calluses & Soothes Sore Tired Achy Feet - 14 oz Value Bag. ? SATISFACTION GUARANTEE – Our Tea Tree Soak Contains NO Synthetic Fragrances or Dyes - Made in the USA – Not Tested on Animals – 100% SATISFACTION GUARANTEE. Imported from USA. Size:Pack of 2 Our Tea tree oil foot soak is a powerful blend of Epsom salt, Dead Sea salt, Msm, Tea Tree Oil and 6 additional essential oils which are widely renowned for their ability to fight fungus and bacteria related irritations. Our natural blend relaxes sore tired feet and helps soften rough calluses leaving your feet and toenails feeling clean, and healthy. Formulated To Dissolve Quickly and may Be Used in any FOOT SPA, FOOT BATH, FOOT SOAKER or BASIN Our Tea Tree Oil Foot Soak is Ideal for Soaking Athlete’s Foot Toenail Fungus Ingrown Toenails Foot Odor Sore Tired Feet After a Long Day at Work Rough Hard Calluses Pedicures and Ongoing Foot Maintenance And Much More… Our Guarantee Customers love our Tea Tree Oil Foot Soak and for good reason. We put out a high quality product and personally answer all customer inquiries within 24 hours. Have a question about our Foot Soak, just email and ask. We love to help our customers! Thank you for choosing us and remember we offer a 45 DAY MONEY BACK GUARANTEE on all our products. If you’re not happy just let us know and we will take care of you.