تلفزيون سوني 75X7800F 4K الترا اتش دي ار اندرويد 75 انش
غير متوفّرة
  • المخزون:غير متوفر بالمخزن

تلفزيون سوني 75X7800F 4K الترا اتش دي ار اندرويد 75 انش

شريحة واحدة ، حقيقية بشكل لا يصدق
من خلال تقنية HDR remaster المستندة إلى الكائنات وتقنية Super Bit Mapping 4K HDR ، يقوم معالج 4K HDR Processor X1 ™ بإعادة إنتاج العمق والقوام والألوان الطبيعية المحسنة. سترى ألوانًا نقية بمستويات سطوع أعلى للحصول على صور واقعية بشكل استثنائي.

أعد اكتشاف التفاصيل بدقة 4K
يتم ترقية كل صورة لتكون أقرب إلى جودة 4K الحقيقية للحصول على وضوح رائع على تلفزيون 4K Ultra HD هذا مع 4K X-Reality PRO. يتم صقل الصور وتحسينها في الوقت الفعلي ، مما يكشف عن تفاصيل إضافية في كتب وهندسة المكتبة.

اكتشف ترفيه 4K HDR المثير
يمنحك هذا التلفزيون إثارة الأفلام والألعاب بدقة 4K HDR. يعالج مجموعة متنوعة من تنسيقات HDR ، بما في ذلك HDR10 و Hybrid Log-Gamma.

تحدث فقط ، وهي طريقة ممتعة لاستكشاف عوالم جديدة
اعثر على جميع وسائل الترفيه التي يمكنك أن تحلم بها ، بأسرع ما يمكنك التحدث. مع جهاز التحكم عن بعد الصوتي ، يوفر لك تلفزيون Android الذكي هذا أفلامًا وعروضًا تلفزيونية من التطبيقات أو البث على الفور.

يوصى بـ Netflix تلفزيونات Android 4K
أنشأت Netflix طريقة سهلة للتعرف على أجهزة التلفزيون ذات الأداء الأفضل ، والوصول السهل إلى التطبيقات ، والميزات الجديدة التي تجعل التلفزيون الذكي أفضل. تساعدك أجهزة التلفزيون الموصى بها من Netflix على الاستمتاع بالعروض والأفلام الشهيرة باستخدام زر مخصص وتحكم صوتي.

مصمم للحفاظ على تركيزك على الصورة
تكبير المساحة الخاصة بك وتقليل الكابلات الخاصة بك. تم تصميم هذا التلفزيون النحيف بدقة 4K Ultra HD بإطار من الألمنيوم الضيق للحصول على مظهر جميل ، مما يسمح له بالاندماج في مساحة المعيشة الخاصة بك بسهولة. تحافظ إدارة الكابلات الذكية على تأمين الأسلاك وإخفائها في المقدمة.

المزيد من هذا البائع:

الرجوع الى أعلى الصفحة

Sony 75X7800F 4K Ultra HDR Android LED Television 75inch
Sold Out
  • Availability:Out of stock

Sony 75X7800F 4K Ultra HDR Android LED Television 75inch

One chip, incredibly real
With Object-based HDR remaster and Super Bit Mapping 4K HDR technology, our 4K HDR Processor X1™ reproduces enhanced depth, textures and natural colours. You’ll see pure colours at higher brightness levels for exceptionally realistic pictures.

Rediscover the detail in 4K
Every image is upscaled closer to true 4K quality for remarkable clarity on this 4K Ultra HD TV with 4K X-Reality PRO. Images are sharpened and refined in real time, revealing extra detail in the books and architecture of the library.

Discover thrilling 4K HDR entertainment
This TV brings you the excitement of movies and games in 4K HDR. It handles a variety of HDR formats, including HDR10 and Hybrid Log-Gamma.

Just talk, a fun way to explore new worlds
Find all the entertainment you can dream of, as fast as you can talk. With  voice remote control, this Android smart TV brings you movies and TV shows from apps or broadcast in an instant.

Our Android 4K TVs are recommended by Netflix
Netflix have created an easy way for you to identify TVs with better performance, easier app access, and new features that make for a better smart TV. Netflix Recommended TVs help you to enjoy popular shows and movies with a dedicated button and voice control.

Designed to keep your focus on the picture
Maximise your space, minimise your cables. This slimline 4K Ultra HD TV is edged in a narrow aluminium effect frame for beautiful looks, allowing it to blend into your living space easily. Clever cable management keeps wires secured and hidden at the front.

More from this seller:

BACK TO TOP