لاب توب Lenovo Ideapad 130 - Core i3 2GHz 4GB 1TB Shared Win10 14inch HD Black
  • المخزون: في الأوراق المالية كثير في الأوراق المالية غير متوفر بالمخزن يمكنك شراء هذا المنتج لكنه نفدت الكمية

لاب توب Lenovo Ideapad 130 - Core i3 2GHz 4GB 1TB Shared Win10 14inch HD Black

147.000 دينار بحريني
متين من الخارج
الكمبيوتر المحمول ليس مجرد قطعة من الإلكترونيات ولكنه أيضًا استثمار. لهذا السبب قمنا بتصميم Ideapad 130 بلمسة نهائية واقية خاصة للحماية من البلى ، بالإضافة إلى تفاصيل المطاط في الأسفل لزيادة التهوية وإطالة عمر المكونات.

قوي من الداخل
تعني أحدث معالجات Intel® Core من الجيل الثامن ، وذاكرة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت ومجموعة من خيارات التخزين والخيارات المنفصلة ، أنك ستمتلك التقنية اللازمة لدعمك في المستقبل. وباستخدام Windows 12 Home كنظام تشغيل ، سيكون لديك واجهة مألوفة تحافظ على أمان الكمبيوتر المحمول.

الترفيه أثناء التنقل
استمتع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على شاشة 130 بوصة FHD من Ideapad 14 ، أو استمتع بأحدث الألحان على مكبرات الصوت المحسنة مع Dolby Audio. اختر نموذجًا مع محرك أقراص DVD للحصول على طريقة سهلة لمشاهدة والاستماع إلى الأفلام والموسيقى التي تمتلكها وتحبها بالفعل.

المزيد من هذا البائع:

الرجوع الى أعلى الصفحة

Lenovo Ideapad 130 Laptop - Core i3 2GHz 4GB 1TB Shared Win10 14inch HD Black
  • Availability: in stock Many in stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Lenovo Ideapad 130 Laptop - Core i3 2GHz 4GB 1TB Shared Win10 14inch HD Black

147.000 BHD
Tough on the outside
A laptop isn’t just a piece of electronics it’s also an investment. That’s why we designed the Ideapad 130 with a special protective finish to guard against wear and tear, as well as rubber detailing on the bottom to maximize ventilation and extend component life.

Powerful on the inside
Cutting-edge 8th Gen Intel® Core processing, up to 12 GB memory, and a range of storage and discrete options means you’ll have the tech to support you well into the future. And with Windows 10 Home as your OS, you’ll have a familiar interface that keeps your laptop secure.

Entertainment on the go
Enjoy your favorite videos on the Ideapad 130’s 14 FHD display, or enjoy the latest tunes on speakers optimized with Dolby Audio. Choose a model with a DVD drive for an easy way to watch and listen to the movies and music you already own and love.

More from this seller:

BACK TO TOP