جهاز إزالة الشعر الدائم PretiHom ، نظام إزالة الشعر IPL للنساء والرجال بدون ألم ، ترقية إلى 99,0000 ومضة دائمة لجهاز إزالة شعر الوجه والجسم ومنطقة البكيني الكهربائية في المنزل
مراجعة: 5 - "تحفة الأدب" by ، وكتب على 4 مايو 2006
لقد استمتعت حقا هذا الكتاب. إنه يجسد التحدي الأساسي الذي يواجهه الأشخاص وهم يحاولون فهم حياتهم والنمو حتى بلوغهم سن الرشد.
البائع اسم : دكاكين العالمية

جهاز إزالة الشعر الدائم PretiHom ، نظام إزالة الشعر IPL للنساء والرجال بدون ألم ، ترقية إلى 99,0000 ومضة دائمة لجهاز إزالة شعر الوجه والجسم ومنطقة البكيني الكهربائية في المنزل

متاح: متوفر
95.000 دينار بحريني
  • جهاز إزالة الشعر الدائم PretiHom ، نظام إزالة الشعر IPL للنساء والرجال بدون ألم ، ترقية إلى 99,0000 ومضة دائمة لجهاز إزالة شعر الوجه والجسم ومنطقة البكيني الكهربائية في المنزل
    جهاز إزالة الشعر الدائم PretiHom ، نظام إزالة الشعر IPL للنساء والرجال بدون ألم ، ترقية إلى 99,0000 ومضة دائمة لجهاز إزالة شعر الوجه والجسم ومنطقة البكيني الكهربائية في المنزل 95.000 دينار بحريني
هذا المنتج: جهاز إزالة الشعر الدائم PretiHom ، نظام إزالة الشعر IPL للنساء والرجال بدون ألم ، ترقية إلى 99,0000 ومضة دائمة لجهاز إزالة شعر الوجه والجسم ومنطقة البكيني الكهربائية في المنزل
95.000 دينار بحريني 9500
95.000 دينار بحريني
  • ترقية جديدة لجهاز إزالة الشعر - تمت ترقية جهاز إزالة الشعر للنساء ، مع أحدث مبدأ عالي التقنية IPL (الضوء النبضي القوي) ، أفضل من أجهزة إزالة الشعر الأخرى الموجودة في السوق. محدث إلى 100,0000 ومضة ، يمتص الميلانين ، من الجذور لتأخير نمو الشعر ، ويحقق إزالة دائمة للشعر ، غير مؤلم ، 100٪ آمن وفعال ، ناعم ولن يؤذي بشرتك ..
  • 5 مستويات طاقة وشاشة LCD - إزالة الشعر IPL لديها 5 شدة ضوء ألوان ، من 1 (كحد أدنى) إلى 5 (كحد أقصى) قابلة للتعديل ، مستويات طاقة مختلفة للتكيف مع حساسيات البشرة المختلفة ، يمكنك ضبط شدة الضوء ، واختيار الطاقة المستوى الذي يناسب لون بشرتك وشعر جسمك. شاشة LCD ، سهلة التشغيل ، يمكنك مسح التحكم في الحالة عند الاستخدام ..
  • وضعا فلاش قابلان للتعديل - إزالة شعر الوجه بشكل دائم مناسبة للمناطق الحساسة ، ويسهل تحسين الدورة الدموية ، وتقليص المسام ، وتجديد الجلد ، وتأثير الشد. وضعان قابلان للتعديل لتلبية جميع احتياجاتك. يستخدم الوضع اليدوي (وضع الفلاش) بشكل أساسي لإزالة شعر المناطق الصغيرة ، مثل خطوط البكيني ، وتحت الإبطين ، والأصابع ، والشفاه ؛ يمكن استخدام الوضع التلقائي (الوضع الانزلاق) في مناطق إزالة الشعر الكبيرة مثل الذراعين والساقين والبطن والظهر ..
  • سهلة التشغيل وآمنة - آلة إزالة الشعر هذه سهلة التشغيل للغاية ، اضغط مع الاستمرار على "ON / OFF" لبدء آلة إزالة الشعر ، "+ / -" يمكن أن تحقق تبديل التروس ، لإرسال وميض ، يجب على نافذة الجهاز تكون بإحكام على الجلد ، وارتداء نظارات واقية عند الاستخدام ، ومناسبة للجسم كله ، وتحسين تقنية الطيف ، ومريحة وآمنة في الاستخدام المنزلي. قل وداعًا لصالون التجميل ، فهو مثالي للرجال والنساء على حد سواء. تصميم مثالي وضمان الرضا بنسبة 100٪ - آلة إزالة الشعر هذه قابلة لإعادة الشحن (تشمل) ،.
  • تصميم مثالي وضمان الرضا بنسبة 100٪ - آلة إزالة الشعر هذه القابلة لإعادة الشحن (تشمل) ، هي الهدية المثالية للنساء والرجال ، إذا كانت لديك أي أسئلة حول إزالة الشعر الدائم للنساء ولم تكن راضيًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقدمها مع ضمان الجودة. (ملاحظات: قبل الاستخدام ، يرجى اختبار ردود فعل الجلد ، إذا كان هناك تشوهات ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني ، وسنقوم برد أموالك على الفور) ..
  • مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • ترقية جديدة لجهاز إزالة الشعر - تمت ترقية جهاز إزالة الشعر للنساء ، مع أحدث مبدأ عالي التقنية IPL (الضوء النبضي القوي) ، أفضل من أجهزة إزالة الشعر الأخرى الموجودة في السوق. محدث إلى 100,0000 ومضة ، يمتص الميلانين ، من الجذور لتأخير نمو الشعر ، ويحقق إزالة دائمة للشعر ، غير مؤلم ، 100٪ آمن وفعال ، ناعم ولن يؤذي بشرتك ..
  • 5 مستويات طاقة وشاشة LCD - إزالة الشعر IPL لديها 5 شدة ضوء ألوان ، من 1 (كحد أدنى) إلى 5 (كحد أقصى) قابلة للتعديل ، مستويات طاقة مختلفة للتكيف مع حساسيات البشرة المختلفة ، يمكنك ضبط شدة الضوء ، واختيار الطاقة المستوى الذي يناسب لون بشرتك وشعر جسمك. شاشة LCD ، سهلة التشغيل ، يمكنك مسح التحكم في الحالة عند الاستخدام ..
  • وضعا فلاش قابلان للتعديل - إزالة شعر الوجه بشكل دائم مناسبة للمناطق الحساسة ، ويسهل تحسين الدورة الدموية ، وتقليص المسام ، وتجديد الجلد ، وتأثير الشد. وضعان قابلان للتعديل لتلبية جميع احتياجاتك. يستخدم الوضع اليدوي (وضع الفلاش) بشكل أساسي لإزالة شعر المناطق الصغيرة ، مثل خطوط البكيني ، وتحت الإبطين ، والأصابع ، والشفاه ؛ يمكن استخدام الوضع التلقائي (الوضع الانزلاق) في مناطق إزالة الشعر الكبيرة مثل الذراعين والساقين والبطن والظهر ..
  • سهلة التشغيل وآمنة - آلة إزالة الشعر هذه سهلة التشغيل للغاية ، اضغط مع الاستمرار على "ON / OFF" لبدء آلة إزالة الشعر ، "+ / -" يمكن أن تحقق تبديل التروس ، لإرسال وميض ، يجب على نافذة الجهاز تكون بإحكام على الجلد ، وارتداء نظارات واقية عند الاستخدام ، ومناسبة للجسم كله ، وتحسين تقنية الطيف ، ومريحة وآمنة في الاستخدام المنزلي. قل وداعًا لصالون التجميل ، فهو مثالي للرجال والنساء على حد سواء. تصميم مثالي وضمان الرضا بنسبة 100٪ - آلة إزالة الشعر هذه قابلة لإعادة الشحن (تشمل) ،.
  • تصميم مثالي وضمان الرضا بنسبة 100٪ - آلة إزالة الشعر هذه القابلة لإعادة الشحن (تشمل) ، هي الهدية المثالية للنساء والرجال ، إذا كانت لديك أي أسئلة حول إزالة الشعر الدائم للنساء ولم تكن راضيًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقدمها مع ضمان الجودة. (ملاحظات: قبل الاستخدام ، يرجى اختبار ردود فعل الجلد ، إذا كان هناك تشوهات ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني ، وسنقوم برد أموالك على الفور) ..
  • مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

PretiHom Permanent Hair Removal, IPL Hair Removal System for Women and Man Painless Upgrade to 99,0000 Flashes Permanent for Facial Body Hair Bikini Electric Epilator Device at Home
Review: 5 - "A masterpiece of literature" by , written on May 4, 2006
I really enjoyed this book. It captures the essential challenge people face as they try make sense of their lives and grow to adulthood.
Seller Name : Dukakeen Global

PretiHom Permanent Hair Removal, IPL Hair Removal System for Women and Man Painless Upgrade to 99,0000 Flashes Permanent for Facial Body Hair Bikini Electric Epilator Device at Home

Available: In Stock
95.000 BHD
  • PretiHom Permanent Hair Removal, IPL Hair Removal System for Women and Man Painless Upgrade to 99,0000 Flashes Permanent for Facial Body Hair Bikini Electric Epilator Device at Home
    PretiHom Permanent Hair Removal, IPL Hair Removal System for Women and Man Painless Upgrade to 99,0000 Flashes Permanent for Facial Body Hair Bikini Electric Epilator Device at Home 95.000 BHD
This product: PretiHom Permanent Hair Removal, IPL Hair Removal System for Women and Man Painless Upgrade to 99,0000 Flashes Permanent for Facial Body Hair Bikini Electric Epilator Device at Home
95.000 BHD 9500
95.000 BHD
  • NEW UPGRADE HAIR REMOVAL DEVICE -- The hair removal for women has a new upgrade, with the latest IPL (strong pulsed light) high-tech principle, better than other epilators on the market. Updated to 100,0000 flashes, absorbs melanin, from root to delay hair growth, and achieves permanent hair removal, painless, 100% safe and effective, soft and will not hurt your skin..
  • 5 ENERGY LEVELS & LCD DISPLAY -- The IPL hair removal has 5 color light intensity, from 1 (minimum) to 5 (maximum) adjustable, different energy levels to adapt to different skin sensitivities, you can adjust the light intensity, choose the energy level that suits your skin and body hair color. LCD display, easy to operate, you can clear control the state when you use..
  • ADJUSTABLE 2 FLASH MODES -- The permanent facial hair removal suitable for sensitive areas, easy to improve blood circulation, shrink pores, skin regeneration, tightening effect. 2 adjustable modes to meet all your needs. Manual mode (flash mode) is mainly used for small area hair removal, such as bikini lines, underarms, fingers, lips; Automatic mode (sliding mode) can be used in large epilating areas such as arms, legs, abdomen and back..
  • EASY TO OPERATE & SAFE -- This hair removal machine is very simple to operate, Press and hold "ON/OFF" to start the epilator, "+ /- " can achieve gear switching, to send out a flash, the device window must be tightly on the skin, wear goggles when using, is suitable for the whole body, optimize spectrum technology, comfortable and safe at home use. Say goodbye to the beauty salon, both perfect for men and women.PERFECT DESIGN &100% SATISFACTION GUARANTEE -- This epilator rechargeable (include),.
  • PERFECT DESIGN &100% SATISFACTION GUARANTEE -- This epilator rechargeable (include), is the perfect gift for women and men, if you have any questions about the permanent hair removal for women and are not satisfied, please contact us by email and we will provide you with quality assurance. (notices: Before use, please test for skin reactions, if there are abnormalities, please contact us via email, we will refund you immediately)..
  • Imported from USA.
  • NEW UPGRADE HAIR REMOVAL DEVICE -- The hair removal for women has a new upgrade, with the latest IPL (strong pulsed light) high-tech principle, better than other epilators on the market. Updated to 100,0000 flashes, absorbs melanin, from root to delay hair growth, and achieves permanent hair removal, painless, 100% safe and effective, soft and will not hurt your skin..
  • 5 ENERGY LEVELS & LCD DISPLAY -- The IPL hair removal has 5 color light intensity, from 1 (minimum) to 5 (maximum) adjustable, different energy levels to adapt to different skin sensitivities, you can adjust the light intensity, choose the energy level that suits your skin and body hair color. LCD display, easy to operate, you can clear control the state when you use..
  • ADJUSTABLE 2 FLASH MODES -- The permanent facial hair removal suitable for sensitive areas, easy to improve blood circulation, shrink pores, skin regeneration, tightening effect. 2 adjustable modes to meet all your needs. Manual mode (flash mode) is mainly used for small area hair removal, such as bikini lines, underarms, fingers, lips; Automatic mode (sliding mode) can be used in large epilating areas such as arms, legs, abdomen and back..
  • EASY TO OPERATE & SAFE -- This hair removal machine is very simple to operate, Press and hold "ON/OFF" to start the epilator, "+ /- " can achieve gear switching, to send out a flash, the device window must be tightly on the skin, wear goggles when using, is suitable for the whole body, optimize spectrum technology, comfortable and safe at home use. Say goodbye to the beauty salon, both perfect for men and women.PERFECT DESIGN &100% SATISFACTION GUARANTEE -- This epilator rechargeable (include),.
  • PERFECT DESIGN &100% SATISFACTION GUARANTEE -- This epilator rechargeable (include), is the perfect gift for women and men, if you have any questions about the permanent hair removal for women and are not satisfied, please contact us by email and we will provide you with quality assurance. (notices: Before use, please test for skin reactions, if there are abnormalities, please contact us via email, we will refund you immediately)..
  • Imported from USA.