THE VISCOUNT WHO LOVED ME
THE VISCOUNT WHO LOVED ME
THE VISCOUNT WHO LOVED ME
  • المخزون: في الأوراق المالية كثير في الأوراق المالية غير متوفر بالمخزن يمكنك شراء هذا المنتج لكنه نفذ من المخزون

النظير الذي أحبني

3.100 دينار بحريني

النظير الذي أحبني

يعد عام 1814 بأن يكون موسمًا حافلًا آخر ، ولكن ليس كذلك ، يعتقد هذا المؤلف ، بالنسبة لأنتوني بريدجيرتون ، العازب الأكثر مراوغة في لندن ، الذي لم يظهر أي مؤشر على أنه يخطط للزواج. وفي الحقيقة ، لماذا يفعل؟ عندما يتعلق الأمر بلعب أشعل النار ، لا أحد يفعل ذلك بشكل أفضل ...


- أوراق جمعية ليدي ويسلدون ، أبريل ١٨١٤


ولكن هذه المرة أخطأ كتاب العمود الفقري. لم يقرر أنتوني بريدجيرتون الزواج - بل إنه اختار زوجة! العقبة الوحيدة هي شقيقته الكبرى ، كيت شيفيلد - أكثر امرأة متواضعة على الإطلاق تزين قاعة رقص في لندن. تدفع المخططة النشيطة أنتوني إلى الجنون بتصميمها على إيقاف الخطوبة ، ولكن عندما يغمض عينيه في الليل ، تطارد كيت امرأة أحلامه المثيرة بشكل متزايد ...


على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن كيت متأكدة تمامًا من أن مكابس الإصلاح التي تم إجراؤها لا تجعل أفضل الأزواج - وأنطوني بريدجرتون هو أكثر المحتالين شريرًا منهم. كيت مصممة على حماية شقيقتها - لكنها تخشى أن قلبها ضعيف. وعندما تلامس شفاه أنتوني ، تخشى فجأة أنها قد لا تكون قادرة على مقاومة أشعل النار المشينة نفسها ...


عن المؤلف


# 1 صحيفة نيويورك تايمز الأكثر مبيعاً تحب جوليا كوين تبديد الأسطورة القائلة بأن النساء الأذكياء لا يقرأن (أو يكتبن) الرومانسية ، وعدة سنوات مضت فعلت ذلك بأسلوب رائع ، وتنافس في عرض اللعبة The Weakest Link والمشي معها الجائزة الكبرى 79,000 دولار. لقد أظهرت نقصًا واضحًا في المعرفة حول لعبة البيسبول ، وموسيقى الريف ، والألعاب الفخمة ، لكنها فخورة بالقول إنها تفهم كل الأشياء البريطانية والأدبية ، وأجبت على جميع أسئلة التاريخ والجغرافيا بشكل صحيح ، وعرفت أنه كان هناك دافنشي قبل وقت طويل من وجود رمز.



تفاصيل المنتج

السلسلة: Bridgertons (كتاب 2)

غلاف عادي لشركة Market Market: 400 صفحة

الناشر: Avon؛ طبع الطبعة (28 أبريل 2015)

اللغة: الانكليزية

ISBN-10: 0062353640

ISBN-13: 978-0062353641

أبعاد المنتج: شنومكس x شنومكس x شنومس بوصة

وزن الشحن: شنومكس أوقية 

المزيد من هذا البائع:

الرجوع الى أعلى الصفحة

THE VISCOUNT WHO LOVED ME
THE VISCOUNT WHO LOVED ME
THE VISCOUNT WHO LOVED ME
  • Availability: in stock Many in stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

THE VISCOUNT WHO LOVED ME

3.100 BHD

THE VISCOUNT WHO LOVED ME

1814 promises to be another eventful season, but not, This Author believes, for Anthony Bridgerton, London's most elusive bachelor, who has shown no indication that he plans to marry. And in all truth, why should he? When it comes to playing the consummate rake, nobody does it better...


--Lady Whistledown's Society Papers, April 1814


But this time the gossip columnists have it wrong. Anthony Bridgerton hasn't just decided to marry--he's even chosen a wife! The only obstacle is his intended's older sister, Kate Sheffield--the most meddlesome woman ever to grace a London ballroom. The spirited schemer is driving Anthony mad with her determination to stop the betrothal, but when he closes his eyes at night, Kate's the woman haunting his increasingly erotic dreams...


Contrary to popular belief, Kate is quite sure that reformed rakes to not make the best husbands--and Anthony Bridgerton is the most wicked rogue of them all. Kate's determined to protect her sister--but she fears her own heart is vulnerable. And when Anthony's lips touch hers, she's suddenly afraid she might not be able to resist the reprehensible rake herself...


About the Author


#1 New York Times bestselling author Julia Quinn loves to dispel the myth that smart women don't read (or write) romance, and several years back she did so in grand style, competing on the game show The Weakest Link and walking away with the $79,000 jackpot. She displayed a decided lack of knowledge about baseball, country music, and plush toys, but she is proud to say that she aced all things British and literary, answered all of her history and geography questions correctly, and knew that there was a Da Vinci long before there was a code.



Product Details

Series: Bridgertons (Book 2)

Mass Market Paperback: 400 pages

Publisher: Avon; Reprint edition (April 28, 2015)

Language: English

ISBN-10: 0062353640

ISBN-13: 978-0062353641

Product Dimensions: 4.2 x 1 x 6.8 inches

Shipping Weight: 6.4 ounces 

More from this seller:

BACK TO TOP