معطر نفس الكلب: يقضي على رائحة الفم الكريهة ويمنع أمراض الفم في الكلاب والقطط - بخاخ تنظيف الأسنان باستخدام الألوة فيرا - مزيل البلاك والجير ، نظافة الفم للحيوانات الأليفة (صافي 4 فلوريدا أوقية (118 مل)) x1
مراجعة: 5 - "تحفة الأدب" by ، وكتب على 4 مايو 2006
لقد استمتعت حقا هذا الكتاب. إنه يجسد التحدي الأساسي الذي يواجهه الأشخاص وهم يحاولون فهم حياتهم والنمو حتى بلوغهم سن الرشد.
البائع اسم : دكاكين العالمية

معطر نفس الكلب: يقضي على رائحة الفم الكريهة ويمنع أمراض الفم في الكلاب والقطط - بخاخ تنظيف الأسنان باستخدام الألوة فيرا - مزيل البلاك والجير ، نظافة الفم للحيوانات الأليفة (صافي 4 فلوريدا أوقية (118 مل)) x1

متاح: متوفر
20.000 دينار بحريني
  • معطر نفس الكلب: يقضي على رائحة الفم الكريهة ويمنع أمراض الفم في الكلاب والقطط - بخاخ تنظيف الأسنان باستخدام الألوة فيرا - مزيل البلاك والجير ، نظافة الفم للحيوانات الأليفة (صافي 4 فلوريدا أوقية (118 مل)) x1
    معطر نفس الكلب: يقضي على رائحة الفم الكريهة ويمنع أمراض الفم في الكلاب والقطط - بخاخ تنظيف الأسنان باستخدام الألوة فيرا - مزيل البلاك والجير ، نظافة الفم للحيوانات الأليفة (صافي 4 فلوريدا أوقية (118 مل)) x1 20.000 دينار بحريني
هذا المنتج: معطر نفس الكلب: يقضي على رائحة الفم الكريهة ويمنع أمراض الفم في الكلاب والقطط - بخاخ تنظيف الأسنان باستخدام الألوة فيرا - مزيل البلاك والجير ، نظافة الفم للحيوانات الأليفة (صافي 4 فلوريدا أوقية (118 مل)) x1
20.000 دينار بحريني 2000
20.000 دينار بحريني

؟؟ لا مزيد من نفث الكلاب والقطط الكريهة - توفر بعض البخاخات البسيطة نفسًا منعشًا للغاية عند ملامستها بدون أي مواد كيميائية قاسية أو كحول. مع الألوفيرا المهدئ والطعم الرائع الذي تحبه الحيوانات الأليفة ، هذا هو العلاج الأكثر فعالية لرائحة الفم الكريهة للكلاب والقطط .. ؟؟ توقف عن مرض الفم - الحفاظ على نظافة أسنان حيوانك الأليف يمنع تراكم الجير واللويحات التي تسبب رائحة الفم الكريهة وتسوس الأسنان وأمراض الفم. بخاخ VetSmart Formulas Total Oral Care Spray هو الحل الأسهل استخدامًا للعناية بأسنان القطط والكلاب في زجاجة واحدة. نفسا منتعشا ، أسنانا نظيفة ، أفواه صحية ، بخاخات قليلة .. ؟؟ موصى به بيطري - يفعل أكثر من مجرد تقديم نفس منعش للكلاب والقطط! يتفق الأطباء البيطريون على أن أمراض الفم تبدأ في سن مبكرة جدًا ، والعناية الجيدة بالفم أمر بالغ الأهمية لمنع فقدان الأسنان وأمراض الأسنان التي لا رجعة فيها. ينصح الأطباء البيطريون بهذه التركيبة الخاصة لدعم رعاية اللثة الأساسية .. ؟؟ العناية بالفم الآمنة - مزيج فريد من المكونات البشرية بما في ذلك النعناع والقرنفل والعسل والقرفة والصبار تعمل معًا لتحقيق التوازن الطبيعي بين كيمياء الفم. كما يهدئ التهيج. آمن تمامًا! لا توجد مكونات أو نكهات أو ألوان صناعية. خالٍ من الكحول والقمح والصويا. آمن للاستخدام مع معظم الأدوية الموصوفة. صنع في الولايات المتحدة الأمريكية.. ؟؟ الأكثر فاعلية في السوق وسهل الاستخدام - لا حاجة للتنظيف بالفرشاة لسهولة التنظيف. أي آثار جانبية. لا ضرر للمينا. رش ببساطة على أسنان حيوانك الأليف. بدلاً من ذلك ، يمكنك الرش في وعاء الماء لحيوانك الأليف. هذا منتج حيوان أليف بيطري قوي سهل الاستخدام ويعمل حقًا!. مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

؟؟ لا مزيد من نفث الكلاب والقطط الكريهة - توفر بعض البخاخات البسيطة نفسًا منعشًا للغاية عند ملامستها بدون أي مواد كيميائية قاسية أو كحول. مع الألوفيرا المهدئ والطعم الرائع الذي تحبه الحيوانات الأليفة ، هذا هو العلاج الأكثر فعالية لرائحة الفم الكريهة للكلاب والقطط .. ؟؟ توقف عن مرض الفم - الحفاظ على نظافة أسنان حيوانك الأليف يمنع تراكم الجير واللويحات التي تسبب رائحة الفم الكريهة وتسوس الأسنان وأمراض الفم. بخاخ VetSmart Formulas Total Oral Care Spray هو الحل الأسهل استخدامًا للعناية بأسنان القطط والكلاب في زجاجة واحدة. نفسا منتعشا ، أسنانا نظيفة ، أفواه صحية ، بخاخات قليلة .. ؟؟ موصى به بيطري - يفعل أكثر من مجرد تقديم نفس منعش للكلاب والقطط! يتفق الأطباء البيطريون على أن أمراض الفم تبدأ في سن مبكرة جدًا ، والعناية الجيدة بالفم أمر بالغ الأهمية لمنع فقدان الأسنان وأمراض الأسنان التي لا رجعة فيها. ينصح الأطباء البيطريون بهذه التركيبة الخاصة لدعم رعاية اللثة الأساسية .. ؟؟ العناية بالفم الآمنة - مزيج فريد من المكونات البشرية بما في ذلك النعناع والقرنفل والعسل والقرفة والصبار تعمل معًا لتحقيق التوازن الطبيعي بين كيمياء الفم. كما يهدئ التهيج. آمن تمامًا! لا توجد مكونات أو نكهات أو ألوان صناعية. خالٍ من الكحول والقمح والصويا. آمن للاستخدام مع معظم الأدوية الموصوفة. صنع في الولايات المتحدة الأمريكية.. ؟؟ الأكثر فاعلية في السوق وسهل الاستخدام - لا حاجة للتنظيف بالفرشاة لسهولة التنظيف. أي آثار جانبية. لا ضرر للمينا. رش ببساطة على أسنان حيوانك الأليف. بدلاً من ذلك ، يمكنك الرش في وعاء الماء لحيوانك الأليف. هذا منتج حيوان أليف بيطري قوي سهل الاستخدام ويعمل حقًا!. مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية.

Dog Breath Freshener: Eliminate Bad Breath and Prevent Oral Disease in Dogs and Cats - Teeth Cleaning Spray with Aloe Vera - Plaque and Tartar Remover, Oral Hygiene for Pets (Net 4 FL OZ (118 ml)) x1
Review: 5 - "A masterpiece of literature" by , written on May 4, 2006
I really enjoyed this book. It captures the essential challenge people face as they try make sense of their lives and grow to adulthood.
Seller Name : Dukakeen Global

Dog Breath Freshener: Eliminate Bad Breath and Prevent Oral Disease in Dogs and Cats - Teeth Cleaning Spray with Aloe Vera - Plaque and Tartar Remover, Oral Hygiene for Pets (Net 4 FL OZ (118 ml)) x1

Available: In Stock
20.000 BHD
  • Dog Breath Freshener: Eliminate Bad Breath and Prevent Oral Disease in Dogs and Cats - Teeth Cleaning Spray with Aloe Vera - Plaque and Tartar Remover, Oral Hygiene for Pets (Net 4 FL OZ (118 ml)) x1
    Dog Breath Freshener: Eliminate Bad Breath and Prevent Oral Disease in Dogs and Cats - Teeth Cleaning Spray with Aloe Vera - Plaque and Tartar Remover, Oral Hygiene for Pets (Net 4 FL OZ (118 ml)) x1 20.000 BHD
This product: Dog Breath Freshener: Eliminate Bad Breath and Prevent Oral Disease in Dogs and Cats - Teeth Cleaning Spray with Aloe Vera - Plaque and Tartar Remover, Oral Hygiene for Pets (Net 4 FL OZ (118 ml)) x1
20.000 BHD 2000
20.000 BHD

?? NO MORE DOG AND CAT BAD BREATH – A few simple sprays deliver extra fresh breath on contact without any harsh chemicals or alcohol. With soothing Aloe Vera and a great taste that pets love, this is the most efficient bad breath treatment for dogs and cats.. ?? STOP ORAL DISEASE - Keeping your pet’s teeth clean will prevent build-up of tartar and plaque which causes bad breath, horrible tooth decay and oral disease. VetSmart Formulas Total Oral Care Spray is the easiest-to-use cat and dog dental care solution in one bottle. Fresh breath, clean teeth and healthy mouths are now a few sprays away.. ?? VETERINARIAN RECOMMENDED – Does more than just deliver fresh breath for dogs and cats! Veterinarians agree that oral disease starts at a very early age, and good oral care is critical to prevent tooth loss and irreversible dental disease. This proprietary formula is recommended by veterinarians to support essential periodontal care.. ?? SAFE ORAL CARE – A unique blend of human-grade ingredients including Peppermint, Cloves, Honey, Cinnamon and Aloe Vera work together to naturally balance oral chemistry. Also soothes irritations. TOTALLY SAFE! NO artificial ingredients, flavors, or colors. Alcohol, wheat, and soy free. Safe to use with most prescription medications. Made in the USA.. ?? MOST EFFECTIVE ON THE MARKET AND EASY TO USE – No brushing required for easy cleaning. No side effects. No enamel damage. Simply spray on your pet’s teeth. Alternatively, you can also spray in your pet’s water bowl. This is a Veterinarian Strength pet product that is easy to use and really works!. Imported from USA.

?? NO MORE DOG AND CAT BAD BREATH – A few simple sprays deliver extra fresh breath on contact without any harsh chemicals or alcohol. With soothing Aloe Vera and a great taste that pets love, this is the most efficient bad breath treatment for dogs and cats.. ?? STOP ORAL DISEASE - Keeping your pet’s teeth clean will prevent build-up of tartar and plaque which causes bad breath, horrible tooth decay and oral disease. VetSmart Formulas Total Oral Care Spray is the easiest-to-use cat and dog dental care solution in one bottle. Fresh breath, clean teeth and healthy mouths are now a few sprays away.. ?? VETERINARIAN RECOMMENDED – Does more than just deliver fresh breath for dogs and cats! Veterinarians agree that oral disease starts at a very early age, and good oral care is critical to prevent tooth loss and irreversible dental disease. This proprietary formula is recommended by veterinarians to support essential periodontal care.. ?? SAFE ORAL CARE – A unique blend of human-grade ingredients including Peppermint, Cloves, Honey, Cinnamon and Aloe Vera work together to naturally balance oral chemistry. Also soothes irritations. TOTALLY SAFE! NO artificial ingredients, flavors, or colors. Alcohol, wheat, and soy free. Safe to use with most prescription medications. Made in the USA.. ?? MOST EFFECTIVE ON THE MARKET AND EASY TO USE – No brushing required for easy cleaning. No side effects. No enamel damage. Simply spray on your pet’s teeth. Alternatively, you can also spray in your pet’s water bowl. This is a Veterinarian Strength pet product that is easy to use and really works!. Imported from USA.